مطار ريكيافيك المحلي تأجير السيارات

ابحث، قارن & الإيجار سيارتك

 مواقع توصيل مختلفة أو بلدان مختلفة؟
الوصول:
العودة:

8.6 / 10

         

استنادا إلى ٪s من المراجعات

4.2 / 5

         

استنادا إلى ٪s من المراجعات

 
 

تأجير السيارات الرخيصة مطار ريكيافيك المحلي

مطار ريكيافيك المحلي تأجير السياراتوتعد أيسلندا ملونة ومليئة بالحيوية؛ عاصمتها هي مدينة ريكيافيك، تنمية حضرية أنيقة مع الضواحي متطورة.  فإنه يعتبر الجوهرة في التاج لصناعة السياحة في أيسلندا. تقدم مجموعة واسعة من مناطق الجذب السياحي مثل الحيتان مشاهدة، الطاقة الحرارية الأرضية حمامات السباحة، الحدائق والبرك الطبيعية، مواقع الجليدي والمباني القديمة غريبة، ريكيافيك تستحق زيارة مرة واحدة على الأقل في حياتك.

في ريكيافيك في كل يوم يمكن أن تكون ممتعة مليئة المغامرة ببساطة عن طريق اختيار خدمات تأجير السيارات يأخذك في جميع أنحاء المدينة في نمط. إذا قمت بذلك، يمكنك مشاهدة المعالم السياحية ومناطق الجذب السياحي مريح أكثر بكثير بما في ذلك المباني انتقائي في المدينة. المثير للاهتمام أن نرى أفق المدينة، مع بالنسية الحديثة والخرسانة الأسمنت النيوكلاسيكي العريقة التي تمتزج معا تشكل مزيجاً رائعا. جولة حول ريكيافيك باختيار خدمة تأجير سيارات سوف تساعدك على اكتشاف العديد من المباني الخالدة في الماضي، بما في ذلك البنجي (مجلس النواب في البرلمان)، قاعة المدينة، وكاتدرائية ريكيافيك الذي تشتهر به لوحات القرنال 18 وبرج تخيل السلام رائعة وغيرها الكثير.

الاستمتاع بالمغامرة العطل في ريكيافيك مع مجموعة كبيرة من الأنشطة الغريبة. المدينة هي عاصمة المغامرة في أيسلندا. يمكنك الاستمتاع بمشاهدة في المحيطات، والغوص في مختلف النقاط، والمشي لمسافات طويلة وركوب الخيل في المدينة الحيتان. آخر جاذبية كبيرة للسياح والسكان المحليين على حد سواء هو الطاقة الحرارية الأرضية للسباحة وشواطئ اصطناعية على المحيط الأطلسي حيث يتم التحكم في درجة حرارة المياه الباردة الجليد بضخ المياه الحارة في تجعل من 20 درجة أو أكثر.

يمكنك أن تأخذ الأسرة في رحلة إلى "حديقة الحيوان في أيسلندا" حيث يمكنك أن ترى الأختام، والتراث الأيسلندي الحيوانات وغيرها الكثير. حديقة الحيوان هو مجرد مسافة قصيرة بالسيارة مما يجعل استئجار سيارة مثالية. يمكنك أيضا قضاء بعض الوقت في استكشاف فيوي جزيرة صغيرة غير مأهولة قبالة الساحل. العبارة تأخذ حوالي ساعة للوصول إلى وجهتها، وهناك يمكنك استكشاف الجزيرة والاستمتاع باكتشاف بعض من الحياة البرية وفيرة. مكان عظيم لمراقبي الطيور كما أن هناك مجموعة متنوعة واسعة من الأنواع هنا.

يمكنك الاستفادة من تأجير سيارات وبأسعار معقولة التمتع بالعديد من المعالم السياحية الأخرى، وكذلك بما في ذلك العديد من المتاحف وصالات العرض في العرض في المدينة. متحف التاريخ الطبيعي، ومعرض الفن ريكيافيك لها الكثير من المعارض كبيرة يمكن أن تنفق بسهولة يوم كامل الإعجاب بها.  أخذ يوم عطلة في أيسلندا سوف تعطيك الذكريات التي كنت لن ينسى ابدأ وتأجير سيارات ريكيافيك يمكن أن تكون طريقة للقيام بذلك في الأسلوب.

معلومات مفيدة ريكيافيك

  • قريب مطار ريكيافيك المحلي

  • المواقع الشعبية لتأجير السيارات في أيسلندا

  • تأجير شركات السيارات في مطار ريكيافيك المحلي

    • Enterprise مطار ريكيافيك المحلي
      Enterprise مطار ريكيافيك المحلي
    • Europcar مطار ريكيافيك المحلي
      Europcar مطار ريكيافيك المحلي
    • Sixt مطار ريكيافيك المحلي
      Sixt مطار ريكيافيك المحلي
    • Route1 مطار ريكيافيك المحلي
      Route1 مطار ريكيافيك المحلي
  • روابط مفيدة ل مطار ريكيافيك المحلي

  • مطار ريكيافيك المحلي معلومات

  • تشغيل شركات الطيران ل مطار ريكيافيك المحلي

الاتصال بقسم الحجوزات لدينا

[توقيت شرق الولايات المتحدة] الاثنين - الجمعة: ٠٣:٠٠ - ١٦:٠٠  السبت - الأحد : 3:00 حتي 11:00

[توقيت غرينتش] الاثنين - الجمعة:٠٨:٠٠ - ۲۳:٠٠  السبت - الأحد : ٠٨:٠٠ حتي ١٦:٠٠

اتصل بنا عن طريق الهاتف

  • الولايات المتحدة (++١) ٨٦٦ ٧٣٥ ١٧١٥ ألمانيا (++٤٩) ٠٨٠٠ ٧٨٩ ٥٠٤٧
  • المملكة المتحدة (++٤٤) ٠٨٠٠ ٠٧٨ ٩٠٥٤ إسبانيا (++٣٤) ٩١٤ ١٤١ ٤٨٠
  • أستراليا (++٦١) ١٨٠٠ ٢١٠ ٨١٣ فرنسا (++٣٣) ١٧٠ ٧٠٠ ٥٩٣
  • هولندا (++٣١) ٠٨٠٠ ٠٢٠ ٠٤٥٩ بلجيكا (++٣٢) ٠٢ ٤٠٠ ٤١٦٥

تأجير السيارات الاستعراضات

انظر أدناه مشاركة 5 مراجعات العملاء. قيم عملاؤنا مطار ريكيافيك المحلي تأجير السيارات بمتوسط 9.00 استنادا إلى 2 من التقييمات.

تمت مراجعته من قبل:
شركة:

خدمة تأجير السيارات:

أيسلندا مراجعة لتأجير السياراتأيسلندا مراجعة لتأجير السياراتأيسلندا مراجعة لتأجير السياراتأيسلندا مراجعة لتأجير السياراتأيسلندا مراجعة لتأجير السيارات

5

ممتاز

خدمة جيدة، سيارة جيدة جدا :-)

تمت مراجعته من قبل:
شركة:

خدمة تأجير السيارات:

أيسلندا مراجعة لتأجير السياراتأيسلندا مراجعة لتأجير السياراتأيسلندا مراجعة لتأجير السياراتأيسلندا مراجعة لتأجير السيارات

4

حتى الآن يبدو موافق! سيارة الميزانية بسعر أرخص من مع الميزانية .. لماذا؟ فإنه لا يفهم ولكن صحيح جدا ..

Reykjavik Domestic Airport Car Rental

Search, Compare & Book Your Car

 Different Drop Off Location or Country?
Arrival:
Return:

8.6 / 10

         

based on 128 reviews

4.2 / 5

         

based on 636 reviews

 
 

Cheap Car Rental Reykjavik Domestic Airport

Reykjavik Domestic Airport Car RentalIceland is colourful and full of vibrancy; its capital is the city of Reykjavik, an elegant urban development with sophisticated suburbs.  It is considered to be the jewel in the crown of the tourism industry in Iceland. Offering a wide choice of attractions like whale watching, geothermal swimming pools, parks and natural ponds, glacier sites and quaint old buildings, Reykjavik is worth a visit at least once in your lifetime.

In Reykjavik every day can be a fun filled adventure simply by choosing car rental services to take you around town in style. If you do, you can see the sights and attractions much more conveniently including the eclectic buildings in the city. The skyline of the city is interesting to see, with the modern palazzos and the age-old neoclassical cement concrete which blend together forming a wonderful combination. Taking a tour around Reykjavik by choosing a car hire service will help you to rediscover several timeless buildings of the past, including the Alpingi (Parliament House), the Town Hall, Reykjavik Cathedral which is famous for its 18th century paintings and the wonderful Imagine Peace Tower and many more.

Enjoy adventure holidays in Reykjavik with a host of exotic activities. The city is the adventure capital in Iceland. You can enjoy whale watching in the ocean, scuba diving at various points, hiking and horse riding in the city. Another huge attraction for both tourists and locals is the geothermal swimming pools and the artificial beaches on the Atlantic where the temperature of the ice cold water is controlled by pumping warm water in to make it 20 degrees or more.

You can take the family on a trip to Iceland Zoo where you can see seals, Icelandic heritage animals and many more. The zoo is just a short drive making car rental ideal. You can also spend some time exploring Vioey a small uninhabited island just off the coast. The ferry takes about an hour to reach its destination and there you can explore the island and enjoy spotting some of its abundant wildlife. It is a great place for birdwatchers as there are a wide variety of species here.

You can take advantage of reasonably priced car hire to enjoy many other sights as well including the many museums and galleries on offer in the city. The Natural History Museum and the Reykjavik Art Gallery have plenty of great exhibits that you could easily spend the whole day admiring them.  Taking a holiday in Iceland will give you memories that you will never forget and Reykjavik car rental can be the way to do it in style.

Useful Information Reykjavik

  • Near Reykjavik Domestic Airport

  • Popular car rental locations in Iceland

  • Rent a car companies in Reykjavik Domestic Airport

    • Enterprise Reykjavik Domestic Airport
      Enterprise Reykjavik Domestic Airport
    • Europcar Reykjavik Domestic Airport
      Europcar Reykjavik Domestic Airport
    • Sixt Reykjavik Domestic Airport
      Sixt Reykjavik Domestic Airport
    • Route1 Reykjavik Domestic Airport
      Route1 Reykjavik Domestic Airport
  • Useful Links for Reykjavik Domestic Airport

  • Reykjavik Domestic Airport Information

  • Operating Airlines for Reykjavik Domestic Airport

Contact our reservations department

[EST] Mon - Fri: 03:00 - 16:00  Sat - Sun : 03:00 - 11:00

[GMT] Mon - Fri: 08:00 - 23:00  Sat - Sun : 08:00 - 16:00

Contact us by Phone

  • United States (++1) 866 735 1715 Germany (++49) 0800 789 5047
  • United Kingdom (++44) 0800 078 9054 Spain (++34) 914 141 480
  • Australia (++61) 1800 210 813 France (++33) 170 700 593
  • Netherlands (++31) 0800 020 0459 Belgium (++32) 02 400 4165

Rental Car Reviews

See below last 5 customer reviews. Our customers rated Reykjavik Domestic Airport Car Rental with an average of 9.00 based on 2 ratings.

Reviewed by:
Company:

Rentalcargroup Service:

Iceland car rental reviewIceland car rental reviewIceland car rental reviewIceland car rental reviewIceland car rental review

5

Excellent

Good service, very good car :-)

Reviewed by:
Company:

Rentalcargroup Service:

Iceland car rental reviewIceland car rental reviewIceland car rental reviewIceland car rental review

4

Up to date it seems ok ! a budget car for a cheaper price than with budget.. why ? it do not understand but it very true..