مطار Egilsstadir تأجير السيارات

ابحث، قارن & الإيجار سيارتك

 مواقع توصيل مختلفة أو بلدان مختلفة؟
الوصول:
العودة:

8.7 / 10

         

استنادا إلى٪ s من المراجعات

4.2 / 5

         

استنادا إلى٪ s من المراجعات

 
 

تأجير السيارات الرخيصة مطار Egilsstadir

تأجير السيارات في كل مناسبة

فقط لزيارة أو الذهاب إلى اجتماع / اتفاقية مع الزملاء. هناك العديد من أنواع تأجير السيارات المتاحة لك. يمكننا توفير تأجير سيارة ل 1 شخص أو حتى تصل إلى 9 أشخاص. السيارات الاقتصادية الرخيصة أو السيارات أكثر حصرية. سيكون هناك دائما السيارة المناسبة من اختيارك.

تأجير السيارات التأمين

معظم تأجير السيارات لديها معيار التنازل عن الاصطدام التنازل / الضرر التنازل عن الضرر مع زيادة المدرجة في سعر الإيجار، وهذا التأمين يغطي الأضرار التي لحقت سيارة الإيجار حتى مبلغ معين. سيتم حظر المبلغ الزائد على بطاقة الائتمان الرئيسية للسائق وسيتم إلغاء حظر على حفظ عودة السيارة. تقدم Rentalcargroup.com تأمين الحماية الكاملة من أليانز و أكسا من أجل راحة البال.

متطلبات العمر لاستئجار سيارة في مطار Egilsstadir

معظم وكلاء تأجير السيارات تسمح لك لاستئجار سيارة عندما كنت 21، ومع ذلك سوف تفرض رسوم السائقين الشباب تصل إلى 24 عاما، وعادة مع 21 عاما يمكنك فقط استئجار مصغرة للفئات المدمجة. الحد الأقصى للعمر لاستئجار سيارة هو 75 عاما ولكن هذا يعتمد على وكيل لتأجير السيارات. ونحن ننصح، للتحقق من الشروط والأحكام التفصيلية لكل وكيل تأجير السيارات

يمكنك قيادة سيارتك المستأجرة في مطار Egilsstadir

يمكن أن يكون التجول في مدينة مطار Egilsstadir مع سيارة تأجير أمرا صعبا ولكن ليس مستحيلا. انها وسيلة جيدة للتحرك ولكن ننصح لإلقاء نظرة على قواعد المرور المحلية لأنها قد تختلف مع ما كنت تستخدم ل. نأخذ في الاعتبار أنه في حركة المرور ساعة الذروة يمكن أن تكون كثيفة جدا، ويمكن أن يستغرق وقتا أطول قبل أن تصل إلى وجهتك.

قارن أسعار الإيجار

Rentalcargroup.com هي واحدة من أكبر وسطاء تأجير السيارات عبر الإنترنت مستقلة، قارنا أسعار تأجير السيارات في أكثر من 35000 موقع. في مطار Egilsstadir هناك العديد من وكلاء تأجير السيارات الذين يقدمون أنواع مختلفة من فئات السيارات من كومباكت، الاقتصاد أو سوف \'s، يمكننا أن نقدم على نطاق واسع من تأجير السيارات. لذلك دعونا نفعل البحث وكنت مجرد اختيار السيارة التي تناسبك أفضل. انها بسيطة على هذا النحو.

معلومات مفيدة ايغلستادير

  • قريب مطار Egilsstadir

  • المواقع الشعبية لتأجير السيارات في أيسلندا

  • تأجير شركات السيارات في مطار Egilsstadir

    • Europcar مطار Egilsstadir
      Europcar مطار Egilsstadir
  • مطار Egilsstadir معلومات

  • تشغيل شركات الطيران ل مطار Egilsstadir

الاتصال بقسم الحجوزات لدينا

[توقيت شرق الولايات المتحدة] الاثنين - الجمعة: ٠٣:٠٠ - ١٦:٠٠  السبت - الأحد : 3:00 حتي 11:00

[توقيت غرينتش] الاثنين - الجمعة:٠٨:٠٠ - ۲۳:٠٠  السبت - الأحد : ٠٨:٠٠ حتي ١٦:٠٠

اتصل بنا عن طريق الهاتف

  • الولايات المتحدة (++١) ٨٦٦ ٧٣٥ ١٧١٥ ألمانيا (++٤٩) ٠٨٠٠ ٧٨٩ ٥٠٤٧
  • المملكة المتحدة (++٤٤) ٠٨٠٠ ٠٧٨ ٩٠٥٤ إسبانيا (++٣٤) ٩١٤ ١٤١ ٤٨٠
  • أستراليا (++٦١) ١٨٠٠ ٢١٠ ٨١٣ فرنسا (++٣٣) ١٧٠ ٧٠٠ ٥٩٣
  • هولندا (++٣١) ٠٨٠٠ ٠٢٠ ٠٤٥٩ بلجيكا (++٣٢) ٠٢ ٤٠٠ ٤١٦٥

تأجير السيارات الاستعراضات

انظر أدناه مشاركة 5 مراجعات العملاء. قيم عملاؤنا مطار Egilsstadir تأجير السيارات بمتوسط 9.00 استنادا إلى 2 من التقييمات.

تمت مراجعته من قبل:
شركة:

خدمة تأجير السيارات:

أيسلندا مراجعة لتأجير السياراتأيسلندا مراجعة لتأجير السياراتأيسلندا مراجعة لتأجير السياراتأيسلندا مراجعة لتأجير السياراتأيسلندا مراجعة لتأجير السيارات

5

التقاط / التوقف عن ساعات خارج

عند محاولة حجز قبل ساعات التقاط أو بعد ساعات الانقطاع عن النظام كان الخرقاء بعض الشيء. لم تسمح بعد ساعات على الفور. سيكون من المفيد إذا كان المستأجر سيارة يمكن أن تتلقى البريد الإلكتروني للعميل على الفور. ثم الاتصالات يمكن أن يكون أسهل. كان مزود سيارة ممتازة. شكرا لك على الخدمة.

تمت مراجعته من قبل:
شركة:

خدمة تأجير السيارات:

أيسلندا مراجعة لتأجير السياراتأيسلندا مراجعة لتأجير السياراتأيسلندا مراجعة لتأجير السياراتأيسلندا مراجعة لتأجير السيارات

4

خدمة ممتازة في أيسلندا

جمعنا السيارة في ن أيسلندا (إجيلستادير المطار). كان مكتب وروكار في المطار الصغير والموظفين كانت فعالة جدا كما كانت عليه عندما عادنا في ريكيافيك. لم يكن لدى سيارة الديزل أي خدوش، وكانت تصل إلى ظروف الطرق الأيسلندية التي تشمل الثلوج.

Egilsstadir Airport Car Rental

Search, Compare & Book Your Car

 Different Drop Off Location or Country?
Arrival:
Return:

8.7 / 10

         

based on 97 reviews

4.2 / 5

         

based on 633 reviews

 
 

Cheap Car Rental Egilsstadir Airport

A rental car for every occasion

Just for a visit or going to a meeting/convention with colleagues; There are several types of rental cars available for you. We can supply a rental car for 1 person or even up to 9 persons. Cheap economic cars or more exclusive cars; there will always be the right car of your choice.

Car Rental Insurance

Most of the rental cars have a standard Collision Damage Waiver/Loss Damage Waiver with excess included in the rental price, this insurance covers damage to the rental car up until a certain amount. The excess amount will be blocked on the main driver's credit card and will be unblocked on the save return of the car. Rentalcargroup.com offers full protection insurance from Allianz and AXA for a complete peace of mind.

Age requirements to rent a car in Egilsstadir Airport

Most car rental agents allow you to rent a car when you are 21, however a young drivers fees will be applicable up to 24 years and normally with 21 years you can only rent mini to compact categories. Maximum age to rent a car is 75 years but this depends on car rental agent. We advise you, to check the detailed terms and conditions of each car rental agent. 

Drive your rental car in Egilsstadir Airport

Driving around in the city of Egilsstadir Airport with a rental car can be a hassle but not impossible. Its a good way to move around but we advise to have a look at the local traffic rules as they may vary with what you are used to. Take in mind that in rush hour traffic can be pretty dense and it can take longer before you reach your destination.

Compare rental prices

Rentalcargroup.com is one of the largest independent online car rental brokers, we compare car rental prices in more than 35000 locations. In Egilsstadir Airport there are many car rental agents who offer different kind of car categories from Compact, economy or SUV's, we can offer a large scale of rental cars. So let us do the searching and you just select the car that suits you the best. It is as simple as that.

Useful Information Egilsstadir

  • Near Egilsstadir Airport

  • Popular car rental locations in Iceland

  • Rent a car companies in Egilsstadir Airport

    • Europcar Egilsstadir Airport
      Europcar Egilsstadir Airport
  • Egilsstadir Airport Information

  • Operating Airlines for Egilsstadir Airport

Contact our reservations department

[EST] Mon - Fri: 03:00 - 16:00  Sat - Sun : 03:00 - 11:00

[GMT] Mon - Fri: 08:00 - 23:00  Sat - Sun : 08:00 - 16:00

Contact us by Phone

  • United States (++1) 866 735 1715 Germany (++49) 0800 789 5047
  • United Kingdom (++44) 0800 078 9054 Spain (++34) 914 141 480
  • Australia (++61) 1800 210 813 France (++33) 170 700 593
  • Netherlands (++31) 0800 020 0459 Belgium (++32) 02 400 4165

Rental Car Reviews

See below last 5 customer reviews. Our customers rated Egilsstadir Airport Car Rental with an average of 9.00 based on 2 ratings.

Reviewed by:
Company:

Rentalcargroup Service:

Iceland car rental reviewIceland car rental reviewIceland car rental reviewIceland car rental reviewIceland car rental review

5

Pick Up/ Drop Off Outside Hours

When trying to book before hours pick up or after hours drop off the system was a bit clumsy. did not allow after hours straight away. it would be beneficial if the car renter could receive the client's email straight away. then communication can be easier. car provider was excellent. thank you for the service.

Reviewed by:
Company:

Rentalcargroup Service:

Iceland car rental reviewIceland car rental reviewIceland car rental reviewIceland car rental review

4

Excellent Service In Iceland

We collected the car in ne iceland (egilsstadir airport). the europcar desk was in the small airport and staff were very efficient as they were when we returned it in reykjavik. the diesel car had no dents etc and was up to the icelandic road conditions which include snow.